مستودع الشعار
  • English
  • العربية
  • Español
  • Français
تسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟ هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
المجتمعات والاويات
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
  1. الرئيسية
  2. مراجعة حسب المؤلف

مراجعة حسب الطلب المؤلف "ファーリス・シハーブ"

تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
يظهر الآن 1 - 1 من 1
  • النتائج لكل صفحة
  • خيارات الفرز
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    サウジアラビアにおける日本語教育の現状と学習者の学習動機づけ
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 10/11/1429) ファーリス・シハーブ
    要旨。管見の限りでは、アラブ諸国における日本語教育の現状に関する論考や学習動機についての論考の殆どは報告書の域を出ておらず、中でもサウジアラビアに関しての論文は皆無である。本稿ではまず、サウジアラビアの大学における日本語教育の現状とその変遷について論じる。次に、キングサウード大学言語翻訳学部生を対象に行われた第2外国語習得学習動機についてのアンケート結果を用いて、学習動機にも焦点を当て、日本語学習者の特徴・独自性を明らかにする。また学習動機が学習プロセスに肯定的な影響を与え、学習活動への取り組みが決定されるという観点を踏まえた上で、本科の現在のカリキュラムを見直し、今後のカリキュラム改善のためにその成果をどのように反映させるべきか考えてみたい。
حول دار نشر جامعة الملك سعود
  • دار جامعة الملك سعود للنشر
  • التاريخ والأهداف
  • رسالة من المشرف
  • الرؤية والرسالة
خدماتنا
  • خدمات النشر
  • خدمات الطباعة
  • مبيعات
  • خدمات المؤلف
  • الخدمات الفنية
  • خدمات التدريب
اتصل بنا
  • نموذج الاتصال
  • خريطة الموقع
  • دليل النشر
  • الأخبار والأحداث
الموقع

جامعة الملك سعود، حقوق الطبع والنشر © 2025 OtCloud


  • سياسة الخصوصية
  • الاستخدام النهائي
  • إرسال الملاحظات