انتقل إلى المحتوى الرئيسي
كل المحتوى
English
العربية
Español
Français
تسجيل
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟
هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
الإحصائيات
الرئيسية
مجلة اللغات والترجمة
المجلد 23
العدد 1
مراجعة حسب المؤلف
العدد 1
URI الجديد لهذه الكائنات
https://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/388
استعراض
بحث
حسب تاريخ الإصدار
حسب المؤلف
حسب العنوان
حسب الموضوع
حسب فئة الموضوع
بحث
حسب تاريخ الإصدار
حسب المؤلف
حسب العنوان
حسب الموضوع
حسب فئة الموضوع
استعراض
تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
جميع النتائج حدثت
يظهر الآن
1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
1
5
10
20
40
60
80
100
خيارات الفرز
تقييمياً
تنازلياً
مقالة
وصول حر
サウジアラビアにおける日本語教育の現状と学習者の学習動機づけ
(
دار جامعة الملك سعود للنشر
,
10/11/1429
)
ファーリス・シハーブ
عرض المواد
要旨。管見の限りでは、アラブ諸国における日本語教育の現状に関する論考や学習動機についての論考の殆どは報告書の域を出ておらず、中でもサウジアラビアに関しての論文は皆無である。本稿ではまず、サウジアラビアの大学における日本語教育の現状とその変遷について論じる。次に、キングサウード大学言語翻訳学部生を対象に行われた第2外国語習得学習動機についてのアンケート結果を用いて、学習動機にも焦点を当て、日本語学習者の特徴・独自性を明らかにする。また学習動機が学習プロセスに肯定的な影響を与え、学習活動への取り組みが決定されるという観点を踏まえた上で、本科の現在のカリキュラムを見直し、今後のカリキュラム改善のためにその成果をどのように反映させるべきか考えてみたい。
عرض المواد