المجلد 03
شعار المجتمع
العدد الحالي
عرض هذا العدد

استعراض

نتائج البحث

يظهر الآن 1 - 1 من 1
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    تسويق الخدمات المهنية
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/1991) بيتر روتلاند
    يعمل المصمم الممارس بصورة متزايدة في سوق عمل تجاري حيث لا يكون الأداء المهني هو العامل الوحيد المؤثر في حجم العمل الذي يحصل عليه•
    لقد تمت دراسة طبيعة النمو والكساد في المؤسسات مع الأخذ في الاعتبار العوامل التي تهم العميل عند اختياره للخدمات المهنية•
    تم إيضاح الدور الذي يلعبه كل من التسويق وعرض الخدمات بالنسبة للمصمم المعماري المهني وكذلك النقاط الرئيسة الخاصة ببعض مهارات وأدوات التسويق المناسبة للمعماري• مع إبداء الرأي حول الأوضاع الحالية لسوق الخدمات المعمارية في المملكة العربية السعودية وكذلك الدور الذي يمكن أن يلعبه التسويق في هذا الصدد•