دراسة تقويمية للأبحاث المنشورة في دورية التربية المستمرة

dc.contributor.authorعبدالمحسن بن سعد العتيبيar
dc.date.accessioned2025-01-05T08:48:06Z
dc.date.issued01/07/1993ar
dc.description.abstractاستهدفت الدراسة الحالية تقويم الأبحاث المنشورة في دورية التربية المستمرة من حيث التزامها بمعايير البحث العلمي المتعارف عليها والمطلوبة في الدوريات المحكمة.<br>وقد اشتملت الدراسة على ثلاثة عشر بحثاً اخيرت عشوائيًّا لتمثل عينة الدراسة، وهي تشكل حوالي 30&#1642; من جميع الأبحاث المنشورة بتلك المجلة في الفترة من 1980م إلى 1987م، وفي ضوء ما أسفرت عنه الدراسة من نتائج الباحث إلى عدة توصيات يضمن العمل بها الارتقاء بمستوى الدراسات المنشورة بدورية التربية المستمرة.ar
dc.identifier.sourceId2011ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2011ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3926
dc.provenance0ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 5ar
dc.relation.volumeVolume 5en
dc.titleدراسة تقويمية للأبحاث المنشورة في دورية التربية المستمرةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V5M84R2246.pdf
الحجم:
380.73 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V5M84R2246.pdf

المجموعات