قياس رأس المال المعرفي ودوره في دعم الابتكار في المكتبات المدرسية في دولة الكويت: دراسة تطبيقية

dc.contributor.authorفاطمة بنت مسفر العجميar
dc.date.accessioned2025-01-20T20:25:11Z
dc.date.issued29/07/1444ar
dc.description.abstractأفرزت التغيّرات المتسارعة بعد جائحة كورونا (كوفيد١٩) وإغلاق المدارس والتوجه إلى التعليم عن بُعد التساؤل عن مستقبل المكتبات المدرسية في ظل عصر اقتصاد المعرفة ورؤية الكويت 2035؛ فدعت الحاجة إلى تبني مفهوم الابتكار؛ لتحقيق الميزة التنافسية، وبناء بيئة الابتكار عبر تطبيق إدارة المعرفة.وبما أن رأس المال المعرفي يعد إحدى اللبنات الرئيسة في إدارة المعرفة، وهو السبيل نحو الابتكار؛ فقد ظهرت الحاجة إلى وجود مقاييس له يتحدد على ضوئها الصعوبات التي تعترض إنتاجية العمل المعرفي داخل هذه المكتبات، ومؤشرات نجاحها أو فشلها في تحقيق الميزة التنافسية والابتكار في سوق اقتصاد المعرفة.ar
dc.identifier.sourceId4065ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4065ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/6032
dc.provenance29/07/1444ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalLiteraturear
dc.relation.volumeVolume 35ar
dc.titleقياس رأس المال المعرفي ودوره في دعم الابتكار في المكتبات المدرسية في دولة الكويت: دراسة تطبيقيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4065.pdf
الحجم:
673.94 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4065.pdf

المجموعات