توظيف الوسائط المتعددة في التعليم: مقاربة اتصالية

dc.contributor.authorالحبيب بن بلقاسمar
dc.date.accessioned2025-01-06T06:28:51Z
dc.date.issued24/03/1439ar
dc.description.abstractتزايدت أهمية الوسائط المتعددة التفاعلية في السنوات الأخيرة وذلك من خلال تعزيزهالأهمية التواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية، الأمر الذي حدا بعديد من التربويين بالبحث عن أفضلالطرق؛ لتوفير استخدام أفضل لهذه الوسائل التكنولوجية في سبيل تطوير المخرجات التعليمية.ويذهب العديد من الخبراء في البيداغوجيا إلى أ ن "التقنيات الحديثة للمعلومات والاتصال" تع د حاليًا أهمالوسائل التي يمكن أن تعمل على الدفع بتعليمنا خطوات كبيرة إلى الأمام، وتفتح أمامنا آفاقًا رحبة لبلورةإستراتيجيات تعليمية جديدة قادرة على الرفع من جودة التعليم بالوطن العربي.ar
dc.identifier.sourceId3907ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3907ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4611
dc.provenance24/03/1439ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة الأدبar
dc.relation.journalLiteratureen
dc.relation.volumeالمجلد 30ar
dc.relation.volumeVolume 30en
dc.titleتوظيف الوسائط المتعددة في التعليم: مقاربة اتصاليةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3907.pdf
الحجم:
490.39 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3907.pdf

المجموعات