فن الدعاية المخطط الصهيوني *

مجلة العلوم

المجلد 4 العدد 2
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/07/1993

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

صدر لمؤلف الكتاب ـ الكاتب المعروف فتحي الأبياري ـ أكثر من ثلاثين كتاباً في الإعلام والسياسة والقصص وأدب الرحلات. وبالنسبة للكتب التي تعرضت للإعلام والدعاية والرأي العام فإنني أعتقد أن الاطلاع على واحد منها يغني عن البقية. ولم أكن لأختار الكتاب الذي بين يدي الآن للمراجعة لولا أن الطلب مني ذلك، فهو كتاب لم يأت بجديد سواء على المستوى العام للموضوع أو على مستوى مؤلفات الكاتب. وقد سبق نشر جميع ما جاء فيع في كتب سابقة ككتابه الإعلام الدولي والدعاية (القاهرة: دار المعرفة الجامعية، 1985م)، والفصول الخمسة التي احتواها الكتاب الجديد (140 صفحة) هي الفصول الخمسة التي اشتمل عليها الباب الثاني من كتاب الإعلام الدولي والدعاية (141-224). الجديد في هذا الكتاب هو المقدمة وبعض الصور الصحفية والرسوم الكاريكاتورية عن الانتفاضة الفلسطينية المباركة وردود الفعل لها، وهي صور ورسوم سبق نشرها في الصحف والمجلات العربية والدولية.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام