نماذج سلوك المستهلك في مجال السياحة: دراسة تحليلية

dc.contributor.authorهشام السيد الإمام
dc.date.accessioned2025-01-03T03:40:50Z
dc.date.issued01/01/2009
dc.description.abstractملخص البحث. إن النظريات المتعلقة بخطوات اتخاذ القرار لدى المستهلك تفترض بأن عملية اتخاذ القرار تتكون من عدد من المراحل يمر بها المشتري للحصول على منتج أو خدمة معينة، إلا أنه ليس بالضرورة أن يكون الأمر على هذا النحو. فليس كل مستهلك يمر بهذه الخطوات عند اتخاذه لقرار الشراء، حتى أن بعض هذه المراحل ربما يتم تخطيها تبعًا لنوع المنتج المطلوب.<br> إن الأسباب التي أدت إلى دراسة مراحل اتخاذ القرار لدى المستهلك يساعد الشركات والمنظمات على خططهم التسويقية من خلال فهم القضايا ذات العلاقة.<br>
dc.identifier.sourceId2790
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2790
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/1915
dc.provenance(قدِّم للنشر في 1/10/2007م؛ وقبل للنشر في 15/2/2008م)
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة السياحة ولآثارar
dc.relation.journalTourism and Antiquitiesen
dc.relation.volumeالمجلد 21ar
dc.relation.volumeVolume 21en
dc.titleنماذج سلوك المستهلك في مجال السياحة: دراسة تحليلية
dc.typeJournal Article
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V45M379R3383.pdf
الحجم:
258.01 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format

المجموعات