تداعيات الترويج الإعلامي للإرهاب على النشاط السياحي: بيانات الواقع والتحديات واستراتيجيات المعالجة

dc.contributor.authorد. ياسر هاشم عماد الهياجي
dc.date.accessioned2025-01-03T08:20:43Z
dc.date.issued01/01/1441
dc.description.abstractملخص البحث: يعد الإرهاب أحد التحديات الكارثية لصناعة السياحة فالترويج الاعلامي للعنف والتهديدات الارهابية في بعض البلدان يجعلها مقاصد لاتصلح للسياحة مطلقا مهمت توافرت فيها جميع المقومات
dc.identifier.sourceId3605
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3605
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/1989
dc.provenance01/01/1441
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة السياحة ولآثارar
dc.relation.journalTourism and Antiquitiesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleتداعيات الترويج الإعلامي للإرهاب على النشاط السياحي: بيانات الواقع والتحديات واستراتيجيات المعالجة
dc.typeJournal Article
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3605.pdf
الحجم:
405.46 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format

المجموعات