مواقف الطلبة السعوديين تجاه إفادات الزملاء خلال دراسة التعبير

dc.contributor.authorفهد بن محمد القرشي
dc.date.accessioned2025-01-03T03:07:57Z
dc.date.issued01/01/2009
dc.description.abstractملخص البحث. هدف هذا البحث هو استقصاء مرئيات الطلبة السعوديين تجاه فعاليات التعليم التعاوني. استعرضت هذه الدراسة آراء 24 طالبًا درسوا مستويي كتابة خلال عامهم الأول بقسم اللغة الإنجليزية بجامعة أم القرى. تم جمع البيانات النوعية من مسح وُزِّع على الطلاب بعد انتهائهم من دراسة ذينك المستويين. أشار الطلاب إلى استحسانهم لطرائق التعليم التعاوني التي اتبعها الباحث واستحسانهم كذلك لدراسة مهارة الكتابة عن طريق التدريس متعدد الخطوات.<br>مواقف معظم الطلاب كانت إيجابية حول تقديم التعليقات لزملائهم وتقبل الملاحظات من زملائهم بالإضافة على استفادتهم من تلك التعليقات في سبيل تحسين مستوى كتابتهم <br>
dc.identifier.sourceId2773
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2773
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/1864
dc.provenance(قدم للنشر في 5/9/1428هـ، وقبل للنشر في 1/3/1429هـ)
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة اللغات والترجمةar
dc.relation.journalLanguages and Translationen
dc.relation.volumeالمجلد 21ar
dc.relation.volumeVolume 21en
dc.titleمواقف الطلبة السعوديين تجاه إفادات الزملاء خلال دراسة التعبير
dc.typeJournal Article
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V45M369R3360.pdf
الحجم:
327.53 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format

المجموعات