تسويق الخدمات المهنية

dc.contributor.authorبيتر روتلاندar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:51:11Z
dc.date.issued01/01/1991ar
dc.description.abstractيعمل المصمم الممارس بصورة متزايدة في سوق عمل تجاري حيث لا يكون الأداء المهني هو العامل الوحيد المؤثر في حجم العمل الذي يحصل عليه•<br>لقد تمت دراسة طبيعة النمو والكساد في المؤسسات مع الأخذ في الاعتبار العوامل التي تهم العميل عند اختياره للخدمات المهنية•<br>تم إيضاح الدور الذي يلعبه كل من التسويق وعرض الخدمات بالنسبة للمصمم المعماري المهني وكذلك النقاط الرئيسة الخاصة ببعض مهارات وأدوات التسويق المناسبة للمعماري• مع إبداء الرأي حول الأوضاع الحالية لسوق الخدمات المعمارية في المملكة العربية السعودية وكذلك الدور الذي يمكن أن يلعبه التسويق في هذا الصدد•<br>ar
dc.identifier.sourceId210ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=210ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4225
dc.provenancear
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العمارة والتخطيطar
dc.relation.journalArchitecture and Planningen
dc.relation.volumeالمجلد 3ar
dc.relation.volumeVolume 3en
dc.titleتسويق الخدمات المهنيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V3M200R118.pdf
الحجم:
3.85 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V3M200R118.pdf

المجموعات