التفاعل العضوي بين المعرفة ومهارات التربية الفنية في العلمية التعليمية

dc.contributor.authorعبدالفتاح أحمد عبداللطيفar
dc.date.accessioned2025-01-06T12:00:43Z
dc.date.issued01/01/1412ar
dc.description.abstractتتوخى هذه ا لدراسة إلقاء الضوء على النقاط التالية: مفهوم المعرفة ذات الصلة الوثيقة بمهارات التربية الفنية في العملية التعليمية. وذلك أن العملية التعليمية لا تتكامل بمقتضى الجانب المعرفي فقط، ولكن بتكامل الجانب العملي الذي يشمل الخبرة المختلفة التي تتناولها التربية الفنية, وقد اشتملت هذه الدراسة على النقاط التالية:1- خلق شعور بأهمية الفن وبما يتضمنه من مهارات وأثر ذلك في تقدم الأمم وازدهارها.2- مسؤولية المدرسة في الإسهام في تنمية خبرتي المعرفة والعمل الذي يشمل جوانب المهارات والاتجاهات في التربية الفنية.3- أثر الإهتمام بجناحي الخبرة (المعرفة والعمل) في مستقبل المتعلم.4- جانب من التوصيات بالاهتمام بالتفاعل العضوي بين المعرفة والخبرة والمهارات والاتجاهات للعملية التعليمية وخاصة في التعليم الأساسي.ar
dc.identifier.sourceId4133ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4133ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4765
dc.provenance01/01/1412ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة الدراسات الإسلاميةar
dc.relation.journalIslamic Studiesen
dc.relation.volumeالمجلد 4ar
dc.relation.volumeVolume 4en
dc.titleالتفاعل العضوي بين المعرفة ومهارات التربية الفنية في العلمية التعليميةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4133.pdf
الحجم:
189.24 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4133.pdf

المجموعات