تقويم طريقة التصحيح التحليلي: تطوير واستخدام

dc.contributor.authorإبراهيم صالح الفلاي
dc.date.accessioned2025-01-03T02:16:44Z
dc.date.issued01/01/2000
dc.description.abstract.  تهدف هذه الدراسة إلى تناول بالبحث الدقيق الطريقة التحليلية في تصحيح الإنشاء وجدواها كوسيلة تعليمية. وقد تم جمع بيانات هذه الدراسة في ثلاثة مصادر(1) النتائج التي حصل عليها 55 طالبا سعوديا يدرسون في برنامج اللغة الإنجليزية بكلية الآداب- جامعة الملك سعود بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، وذلك في الأجزاء الخاصة بالكتابة والقواعد والمفردات من اختبار الكفاءة / التحصيل في اللغة الإنجليزية الخاص ببرنامج الإنجليزية المكثف ، (2) نتئاج نفس الطلاب في اختبارات الكتابة والقراءة والقواعد التي قام بإعدادها مدرسو برنامج الإنجليزية المكثف كاختارات لمنتصف الفصل الدراسي ونهايته، (3) نتائج نفس الطلاب في المواد التي تدرس في القسم خلال الفصل الدراسي التالي لبرنامج الإنجليزية المكثف.
dc.identifier.sourceId368
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=368
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/1802
dc.provenance(قدم للنشر في 8/6/1419هـ ، وقبل للنشر في 10/2/1412هـ )
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة اللغات والترجمةar
dc.relation.journalLanguages and Translationen
dc.relation.volumeالمجلد 12ar
dc.relation.volumeVolume 12en
dc.titleتقويم طريقة التصحيح التحليلي: تطوير واستخدام
dc.typeJournal Article
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V12M154R381.pdf
الحجم:
6.61 MB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format

المجموعات