مستودع الشعار
  • English
  • العربية
  • Español
  • Français
تسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟ هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
المجتمعات والاويات
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
  1. الرئيسية
  2. مراجعة حسب المؤلف

مراجعة حسب الطلب المؤلف "راضي سعد السرور"

تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
يظهر الآن 1 - 2 من 2
  • النتائج لكل صفحة
  • خيارات الفرز
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    تحليل نقدي لكتاب الطالب لمادة اللغة الانجليزية المقرر على السنة الأولى في المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/1410) راضي سعد السرور
    أجريت هذه الدراسة لابراز فاعلية الكتاب المقرر لمادة اللغة الإنجليزية على طلاب السنة الأولى في المرحلة المتوسطة للبنين، والمستخدم حاليا في المملكة العربية السعودية وهناك غرضان رئيسان لهذه الدراسة: تهيئة التغذية الراجعة للمربين عامة والمعلمين ووالمعلمين المتدربين والإداريين على وجه الخصوص؛ تكثيف حرص انشغال المعلمين ومصممي المناهج والمهتم عموما بأنشطة المدرسة أما مادة التحليل والنقد فهي: إدعاءات الناشر والتي أوردها في كتاب المعلم للمرحلة المعنية؛ محتوى كتاب الطالب من المفرادات والتعابير والمادة ككل واعتمد التحليل على المعايير النظرية والتجريبية والنتائج العملية التي توصل اليها كم هائل من المختصين بحقل تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية وتبرز الدراسة أهمية دور المواطن العربي المختص للتحكم بالمنهج عموما ومحتوى مادة اللغة الاجنبية خصوصا؛ وذلك لتفادي المثالب التي لا بد و أن يقع بها الاجنبي نظرا لخلفيته الثقافية ولقد اعتمد الباحث على عدد وافر من المصادر لتقوية حجته من جانب، ولإيقاف القارئ من نظرة الاخرين حيال مقررات اللغة الاجنبية ومنهجها من الجانب الاخر وبالإضافة إلى المراجع والملاحق تفضي هذه الدراسة إلى توصيات محددة ، بنيت على ضوء ما تم الوصول إليه من نتائج.
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    تحليل نقدي لكتاب الطالب لمادة اللغة الانجليزية المقرر على السنة الأولى في المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/1990) راضي سعد السرور
    أجريت هذه الدراسة لابراز فاعلية الكتاب المقرر لمادة اللغة الإنجليزية على طلاب السنة الأولى في المرحلة المتوسطة للبنين، والمستخدم حاليا في المملكة العربية السعودية وهناك غرضان رئيسان لهذه الدراسة: تهيئة التغذية الراجعة للمربين عامة والمعلمين ووالمعلمين المتدربين والإداريين على وجه الخصوص؛ تكثيف حرص انشغال المعلمين ومصممي المناهج والمهتم عموما بأنشطة المدرسة أما مادة التحليل والنقد فهي: إدعاءات الناشر والتي أوردها في كتاب المعلم للمرحلة المعنية؛ محتوى كتاب الطالب من المفرادات والتعابير والمادة ككل واعتمد التحليل على المعايير النظرية والتجريبية والنتائج العملية التي توصل اليها كم هائل من المختصين بحقل تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية وتبرز الدراسة أهمية دور المواطن العربي المختص للتحكم بالمنهج عموما ومحتوى مادة اللغة الاجنبية خصوصا؛ وذلك لتفادي المثالب التي لا بد و أن يقع بها الاجنبي نظرا لخلفيته الثقافية ولقد اعتمد الباحث على عدد وافر من المصادر لتقوية حجته من جانب، ولإيقاف القارئ من نظرة الاخرين حيال مقررات اللغة الاجنبية ومنهجها من الجانب الاخر وبالإضافة إلى المراجع والملاحق تفضي هذه الدراسة إلى توصيات محددة ، بنيت على ضوء ما تم الوصول إليه من نتائج.
حول دار نشر جامعة الملك سعود
  • دار جامعة الملك سعود للنشر
  • التاريخ والأهداف
  • رسالة من المشرف
  • الرؤية والرسالة
خدماتنا
  • خدمات النشر
  • خدمات الطباعة
  • مبيعات
  • خدمات المؤلف
  • الخدمات الفنية
  • خدمات التدريب
اتصل بنا
  • نموذج الاتصال
  • خريطة الموقع
  • دليل النشر
  • الأخبار والأحداث
الموقع

جامعة الملك سعود، حقوق الطبع والنشر © 2025 OtCloud


  • سياسة الخصوصية
  • الاستخدام النهائي
  • إرسال الملاحظات