مستودع الشعار
  • English
  • العربية
  • Español
  • Français
تسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟ هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
المجتمعات والاويات
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
  1. الرئيسية
  2. مراجعة حسب المؤلف

مراجعة حسب الطلب المؤلف "شاهد بهيان"

تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
يظهر الآن 1 - 1 من 1
  • النتائج لكل صفحة
  • خيارات الفرز
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    المنافسة السوقية بين دول صناعية كبرى في المملكة: تأثير بلد المنشأ على تقييم المنتج الأجنبي
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/1998) شاهد بهيان
    يدرس الباحث ميول الزبائن نحو المنتجات والممارسات التسويقية لكل من المنتجات الأمريكية، اليابانية، الألمانية، الإيطالية، والبريطانية، والفرنسية في الأسواق السعودية. تستخدم هذه الدراسة 18صفة للمنتج ومؤشرًا للمارسات التسويقية لشرح الميول العامة للسعوديين نحو المنتجات والممارسات التسويقية لست أقطار صناعية كبرى. وبعد اختيار 300 زبون سعودي ، يتضح أن لديهم ميولاً إيجابية نحو المنتجات والممارسات والممارسات التسويقية لكل من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية. وأما المنتجات  والممارسات التسويقية الألمانية فقد كانت الأفضل من بين الدول الأوروبية الأربع. هذا ولم يكن لدى الزبائن السعوديين فرق جوهري بين المنتجات والممارسات التسويقية لكل من المنتجات الإيطالية، البريطانية، والفرنسية.
حول دار نشر جامعة الملك سعود
  • دار جامعة الملك سعود للنشر
  • التاريخ والأهداف
  • رسالة من المشرف
  • الرؤية والرسالة
خدماتنا
  • خدمات النشر
  • خدمات الطباعة
  • مبيعات
  • خدمات المؤلف
  • الخدمات الفنية
  • خدمات التدريب
اتصل بنا
  • نموذج الاتصال
  • خريطة الموقع
  • دليل النشر
  • الأخبار والأحداث
الموقع

جامعة الملك سعود، حقوق الطبع والنشر © 2025 OtCloud


  • سياسة الخصوصية
  • الاستخدام النهائي
  • إرسال الملاحظات