مستودع الشعار
  • English
  • العربية
  • Español
  • Français
تسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟ هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
المجتمعات والاويات
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
  1. الرئيسية
  2. مراجعة حسب المؤلف

مراجعة حسب الطلب المؤلف "صلاح عائض الفروان"

تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
يظهر الآن 1 - 1 من 1
  • النتائج لكل صفحة
  • خيارات الفرز
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    استجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالة
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 26/07/1438) صلاح عائض الفروان
    تهدف الدراسة إلى استكشاف موضوع محوري في البحوث الخاصة بمعتقدات المعلمين بشأن تدريس المفردات، والتنمية المهنية المستمرة للمعلم، ومدى استقلالية المتعلم في الصف. في هذه الدراسة جرت مقابلة شخصية لثمانية معلمين سعوديين يدرسون المرحلتين المتوسطة والثانويةن يتحدثون فيها عن بعض الأمثلة والمواقف التي تبين عدم التوافق بين معتقدات هؤلاء المعلمين بشأن 38 جانباً من جوانب الطرق المستخدمة في تدريس المفردات وبيان معتقدات طلابهم.
حول دار نشر جامعة الملك سعود
  • دار جامعة الملك سعود للنشر
  • التاريخ والأهداف
  • رسالة من المشرف
  • الرؤية والرسالة
خدماتنا
  • خدمات النشر
  • خدمات الطباعة
  • مبيعات
  • خدمات المؤلف
  • الخدمات الفنية
  • خدمات التدريب
اتصل بنا
  • نموذج الاتصال
  • خريطة الموقع
  • دليل النشر
  • الأخبار والأحداث
الموقع

جامعة الملك سعود، حقوق الطبع والنشر © 2025 OtCloud


  • سياسة الخصوصية
  • الاستخدام النهائي
  • إرسال الملاحظات