استجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالة
مجلة الأدب
المجلد 30 العدد 2
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
26/07/1438
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
تهدف الدراسة إلى استكشاف موضوع محوري في البحوث الخاصة بمعتقدات المعلمين بشأن تدريس المفردات، والتنمية المهنية المستمرة للمعلم، ومدى استقلالية المتعلم في الصف. في هذه الدراسة جرت مقابلة شخصية لثمانية معلمين سعوديين يدرسون المرحلتين المتوسطة والثانويةن يتحدثون فيها عن بعض الأمثلة والمواقف التي تبين عدم التوافق بين معتقدات هؤلاء المعلمين بشأن 38 جانباً من جوانب الطرق المستخدمة في تدريس المفردات وبيان معتقدات طلابهم.