مستودع الشعار
  • English
  • العربية
  • Español
  • Français
تسجيل
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟ هل نسيت كلمة المرور؟
الرئيسية
المجتمعات والاويات
تصفح المجلات
تصفح المنشورات
  1. الرئيسية
  2. مراجعة حسب المؤلف

مراجعة حسب الطلب المؤلف "محمد ماهر جسري"

تسهيل البحث عن طريق كتابة الرواية الأولى
يظهر الآن 1 - 1 من 1
  • النتائج لكل صفحة
  • خيارات الفرز
  • صورة مصغرة
    مقالةوصول حر
    التوصيات العملية لتحسين لفظ طلاب اللغة الإنجليزية
    (دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/2006) محمد ماهر جسري
    إن أهمية دمج اللفظ في مواد اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية أو كلغة ثانية ترسخت على الصعيدين النظري والتجريبي لتطوير وضوح لغة الطلاب؛ إلا أنه لم يتم تقديم نتائج البحوث بطريقة يستطيع مدرس اللغة الوصول إليها بسهولة. يرمي هذا البحث إلى تحقيق ثلاثة أهداف: (أ) مناقشة أهمية اللفظ في تعلم اللغة الثانية وتعليمها، (ب) عرض العوامل الرئيسية التي تؤثر على اللفظ ودرجة وضوحه، (ج) تقديم توصيات عملية تبين طرق تطبيق الأفكار التي تم الحصول عليها من (أ) و (ب) في قاعة الدراسة. وتبين هذه التوصيات كيفية تكامل ودمج اللفظ مع نشاطات التواصل الأخرى التي ستساعد متعلمي اللغة على إحراز مقدرة التواصل في اللغة الإنجليزية وتطوير فهمهم، وذلك إذا قام المدرسون بتطبيق هذه التوصيات بشكل ملائم.
حول دار نشر جامعة الملك سعود
  • دار جامعة الملك سعود للنشر
  • التاريخ والأهداف
  • رسالة من المشرف
  • الرؤية والرسالة
خدماتنا
  • خدمات النشر
  • خدمات الطباعة
  • مبيعات
  • خدمات المؤلف
  • الخدمات الفنية
  • خدمات التدريب
اتصل بنا
  • نموذج الاتصال
  • خريطة الموقع
  • دليل النشر
  • الأخبار والأحداث
الموقع

جامعة الملك سعود، حقوق الطبع والنشر © 2025 OtCloud


  • سياسة الخصوصية
  • الاستخدام النهائي
  • إرسال الملاحظات