العدد 1
URI الجديد لهذه الكائناتhttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/693
استعراض
مقالة وصول حر تقييم جودة الخدمة في بنك سعودي(دار جامعة الملك سعود للنشر, 01/01/2006) محمد بن عبد الرحمن الفوزانتعرف جودة الخدمة بأنها درجة مطابقة توقعات العملاء مع انطباعاتهم للخدمة المقدمة. تم في هذا البحث استخدام طريقة سيرف كوال لقياس جودة الخدمة في أحد البنوك السعودية، وذلك بهدف استكشاف أهم نقاط القوة ونقاط الضعف لهذا البنك. لقد بينت تحليلات هذا البحث أن هناك فجوات في جودة الخدمة بين توقعات العملاء وانطباعاتهم في ستة محاور. لذلك فإن هذا البنك عليه اتخاذ إجراءات تصحيحية في هذه المحاور.