تقييم جودة الخدمة في بنك سعودي

مجلة العلوم الهندسية

المجلد 18 العدد 1
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

01/01/2006

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

تعرف جودة الخدمة بأنها درجة مطابقة توقعات العملاء مع انطباعاتهم للخدمة المقدمة. تم في هذا البحث استخدام طريقة سيرف كوال لقياس جودة الخدمة في أحد البنوك السعودية، وذلك بهدف استكشاف أهم نقاط القوة ونقاط الضعف لهذا البنك. لقد بينت تحليلات هذا البحث أن هناك فجوات في جودة الخدمة بين توقعات العملاء وانطباعاتهم في ستة محاور. لذلك فإن هذا البنك عليه اتخاذ إجراءات تصحيحية في هذه المحاور.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام