واقع الخدمات المقدمة في برامج اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه واهم معوقاتها في مدارس التعليم العام- دراسة نوعية
مجلة العلوم التربوية
المجلد 32 العدد 1
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
27/07/1440
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص:هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على واقع خدمات التربية الخاصة المقدمة في برامج اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه وتحديد اهم المعوقات التي تواجهها في مدارس التعليم العام