واقع الخدمات المقدمة في برامج اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه واهم معوقاتها في مدارس التعليم العام- دراسة نوعية

dc.contributor.authorعبدالرحمن بن عبدالله أباعودar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:44:02Z
dc.date.issued27/07/1440ar
dc.description.abstractالمستخلص:هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على واقع خدمات التربية الخاصة المقدمة في برامج اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه وتحديد اهم المعوقات التي تواجهها في مدارس التعليم العامar
dc.identifier.sourceId3778ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3778ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4208
dc.provenance27/07/1440ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 32ar
dc.relation.volumeVolume 32en
dc.titleواقع الخدمات المقدمة في برامج اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه واهم معوقاتها في مدارس التعليم العام- دراسة نوعيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3778.pdf
الحجم:
477.74 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3778.pdf

المجموعات