وقت الخمول ومستويات النشاط البدني داخل دروس التربية البدنية في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في المملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorد. أسامه عيد الجهنيar
dc.date.accessioned2025-01-06T14:04:35Z
dc.date.issued16/03/1442ar
dc.description.abstractملخص البحث: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على وقت الخمول ومستويات النشاط البدني معتدلوعالي الشدة خلال دروس التربية البدنية في المرحلتين الابتدائية والمتوسةة في المملةة العربية السعودية، كاهدفت الدراسة أيضاً إلى التحقق من وجود فروق في وقت الخمول ومستويات النشاط البدني معتدل وعاليالشدة قد تعزى لمتغير المرحلة الدراسية. تمثلت عينة الدراسة من ( 160 ) طالباً في تراوحت أعارهم بين15-11 ) عاماً. استخدم الباحث جهاز استشعار الحركة (الأكسيلوميتر) لقياس وقت الخمول ومستوياتالنشاط البدني معتدل وعالي الشدة.ar
dc.identifier.sourceId3726ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3726ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5162
dc.provenance16/03/1442ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة علوم الرياضة والتربية البدنيةar
dc.relation.journalSports Sciences and Physical Activityen
dc.relation.volumeالمجلد 7ar
dc.relation.volumeVolume 7en
dc.titleوقت الخمول ومستويات النشاط البدني داخل دروس التربية البدنية في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في المملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3726.pdf
الحجم:
336.63 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3726.pdf

المجموعات