تحسين مخرجات التعليم: تطبيقات الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج
مجلة العلوم التربوية
المجلد 31 العدد 1
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
11/08/1439
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص: هدفت هذه الدراسة الى مراجعة الأدبيات العلمية حول تطبيقات نموذج الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج لتحسين مخرجات التعليم وتعد الاستجابة للتدخل عملية منظمة لجمع البيانات لضمان استفادة جميع التلاميذ من التدريس عالي الجودة وتستخدم الاستجابة للتدخل أدوات مثل القياس المبني على المنهج للتعرف على احتياجات هؤلاء التلاميذ