تحسين مخرجات التعليم: تطبيقات الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج
dc.contributor.author | زيد بن محمد البتال | ar |
dc.date.accessioned | 2025-01-05T12:41:35Z | |
dc.date.issued | 11/08/1439 | ar |
dc.description.abstract | المستخلص: هدفت هذه الدراسة الى مراجعة الأدبيات العلمية حول تطبيقات نموذج الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج لتحسين مخرجات التعليم وتعد الاستجابة للتدخل عملية منظمة لجمع البيانات لضمان استفادة جميع التلاميذ من التدريس عالي الجودة وتستخدم الاستجابة للتدخل أدوات مثل القياس المبني على المنهج للتعرف على احتياجات هؤلاء التلاميذ | ar |
dc.identifier.sourceId | 3752 | ar |
dc.identifier.sourceURL | https://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3752 | ar |
dc.identifier.uri | https://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4188 | |
dc.provenance | 11/08/1439 | ar |
dc.publisher | دار جامعة الملك سعود للنشر | ar |
dc.publisher | King Saud University Press | en |
dc.relation.issue | العدد 1 | ar |
dc.relation.issue | Issue 1 | en |
dc.relation.journal | مجلة العلوم التربوية | ar |
dc.relation.journal | Educational Sciences | en |
dc.relation.volume | المجلد 31 | ar |
dc.relation.volume | Volume 31 | en |
dc.title | تحسين مخرجات التعليم: تطبيقات الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج | ar |
dc.type | Journal Article | en |
dspace.entity.type | JournalArticle |
ملفات
الحزمة الرئيسية
1 - 1 من 1
- الاسم:
- Articles_3752.pdf
- الحجم:
- 401.19 KB
- التنسيق:
- Adobe Portable Document Format
- الوصف:
- Articles_3752.pdf