تحسين مخرجات التعليم: تطبيقات الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج

dc.contributor.authorزيد بن محمد البتالar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:41:35Z
dc.date.issued11/08/1439ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدفت هذه الدراسة الى مراجعة الأدبيات العلمية حول تطبيقات نموذج الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهج لتحسين مخرجات التعليم وتعد الاستجابة للتدخل عملية منظمة لجمع البيانات لضمان استفادة جميع التلاميذ من التدريس عالي الجودة وتستخدم الاستجابة للتدخل أدوات مثل القياس المبني على المنهج للتعرف على احتياجات هؤلاء التلاميذar
dc.identifier.sourceId3752ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3752ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4188
dc.provenance11/08/1439ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleتحسين مخرجات التعليم: تطبيقات الاستجابة للتدخل لمراقبة التقدم الأكاديمي لدى التلاميذ باستخدام القياس المبني على المنهجar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3752.pdf
الحجم:
401.19 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3752.pdf

المجموعات