استجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالة
dc.contributor.author | صلاح عائض الفروان | ar |
dc.date.accessioned | 2025-01-06T06:28:53Z | |
dc.date.issued | 26/07/1438 | ar |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة إلى استكشاف موضوع محوري في البحوث الخاصة بمعتقدات المعلمين بشأن تدريس المفردات، والتنمية المهنية المستمرة للمعلم، ومدى استقلالية المتعلم في الصف. في هذه الدراسة جرت مقابلة شخصية لثمانية معلمين سعوديين يدرسون المرحلتين المتوسطة والثانويةن يتحدثون فيها عن بعض الأمثلة والمواقف التي تبين عدم التوافق بين معتقدات هؤلاء المعلمين بشأن 38 جانباً من جوانب الطرق المستخدمة في تدريس المفردات وبيان معتقدات طلابهم. | ar |
dc.identifier.sourceId | 3908 | ar |
dc.identifier.sourceURL | https://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3908 | ar |
dc.identifier.uri | https://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4612 | |
dc.provenance | 26/07/1438 | ar |
dc.publisher | دار جامعة الملك سعود للنشر | ar |
dc.publisher | King Saud University Press | en |
dc.relation.issue | العدد 2 | ar |
dc.relation.issue | Issue 2 | en |
dc.relation.journal | مجلة الأدب | ar |
dc.relation.journal | Literature | en |
dc.relation.volume | المجلد 30 | ar |
dc.relation.volume | Volume 30 | en |
dc.title | استجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالة | ar |
dc.type | Journal Article | en |
dspace.entity.type | JournalArticle |
ملفات
الحزمة الرئيسية
1 - 1 من 1
- الاسم:
- Articles_3908.pdf
- الحجم:
- 235.55 KB
- التنسيق:
- Adobe Portable Document Format
- الوصف:
- Articles_3908.pdf