استجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالة

dc.contributor.authorصلاح عائض الفروانar
dc.date.accessioned2025-01-06T06:28:53Z
dc.date.issued26/07/1438ar
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى استكشاف موضوع محوري في البحوث الخاصة بمعتقدات المعلمين بشأن تدريس المفردات، والتنمية المهنية المستمرة للمعلم، ومدى استقلالية المتعلم في الصف. في هذه الدراسة جرت مقابلة شخصية لثمانية معلمين سعوديين يدرسون المرحلتين المتوسطة والثانويةن يتحدثون فيها عن بعض الأمثلة والمواقف التي تبين عدم التوافق بين معتقدات هؤلاء المعلمين بشأن 38 جانباً من جوانب الطرق المستخدمة في تدريس المفردات وبيان معتقدات طلابهم.ar
dc.identifier.sourceId3908ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3908ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4612
dc.provenance26/07/1438ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة الأدبar
dc.relation.journalLiteratureen
dc.relation.volumeالمجلد 30ar
dc.relation.volumeVolume 30en
dc.titleاستجابة معلمية اللغة الإنجليزية الذين على رأس العمل لتحديات تغير معتقداتهم التعليمية من وحهة نظر طلابهم: دراسة حالةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3908.pdf
الحجم:
235.55 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3908.pdf

المجموعات