تأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا وبروناي دار السلام

dc.contributor.authorعبدالرحمن موسى أبكرar
dc.date.accessioned2025-01-06T12:50:25Z
dc.date.issued19/2/1421ar
dc.description.abstractيشتمل البحث علي جزأين : في الجزء الأول يتناول الباحث واقع تعليم العربية في إندونيسيا  بروناى دار السلام  والمعاهد والمؤسسات التي تعنى بإعداد معلمي اللغة العربية . وأما الجزء الثاني ، فيعرض فيه الباحث نظم إعداد المعلمين ومقومات تأهيل معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها علي هدى النظم الحديثة لتأهيل معلمي اللغات.  ثم يتطرق لدراسة ميدانية أجراها في عشر جامعات إندونيسية وجامعة بروناى دار السلام ويحلل نتائجها ويقدم التوصيات التي يرى أنها كفيلة بسد أوجه القصور في  تأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا بروناى دار السلامar
dc.identifier.sourceId4259ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4259ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4891
dc.provenance19/2/1421ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة الدراسات الإسلاميةar
dc.relation.journalIslamic Studiesen
dc.relation.volumeالمجلد 15ar
dc.relation.volumeVolume 15en
dc.titleتأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا وبروناي دار السلامar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4259.pdf
الحجم:
435.76 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4259.pdf

المجموعات