درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030
مجلة العلوم التربوية
المجلد 31 العدد 2
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
05/03/1440
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص:تهدف هذه الدراسة الى معرفة درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030 و الى معرفة معوقات تطبيق معايير الحوكمة