درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030

مجلة العلوم التربوية

المجلد 31 العدد 2
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

05/03/1440

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

المستخلص:تهدف هذه الدراسة الى معرفة درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030 و الى معرفة معوقات تطبيق معايير الحوكمة

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام