درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030

dc.contributor.authorسميرة دخيل دليم المحمديar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:43:18Z
dc.date.issued05/03/1440ar
dc.description.abstractالمستخلص:تهدف هذه الدراسة الى معرفة درجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030 و الى معرفة معوقات تطبيق معايير الحوكمةar
dc.identifier.sourceId3765ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3765ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4201
dc.provenance05/03/1440ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleدرجة تطبيق معايير الحوكمة لدى إدارات مدارس التعليم الاهلي بمدينة تبوك في ضوء رؤية المملكة 2030ar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3765.pdf
الحجم:
891.15 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3765.pdf

المجموعات