أثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء وادي السير
dc.contributor.author | إيمان عبدالفتاح عبانية - أحمد محمد المساعفة | ar |
dc.date.accessioned | 2025-01-20T16:25:55Z | |
dc.date.issued | 03/03/1440 | ar |
dc.description.abstract | المستخلص: هدفت هذه الدراسة الى معرفة أثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع في مديرية وادي السير ولتحقيق هذا الهدف صممت أدة الدراسة وهي أختبار تحصيلي قبلي وبعدي | ar |
dc.identifier.sourceId | 3766 | ar |
dc.identifier.sourceURL | https://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3766 | ar |
dc.identifier.uri | https://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5814 | |
dc.provenance | 03/03/1440 | ar |
dc.publisher | مطبعة جامعة الملك سعود | ar |
dc.publisher | King Saud University Press | en |
dc.relation.issue | Issue 3 | ar |
dc.relation.journal | Educational Sciences | ar |
dc.relation.volume | Volume 22 | ar |
dc.title | أثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء وادي السير | ar |
dc.type | Journal Article | en |
dspace.entity.type | JournalArticle |
ملفات
الحزمة الرئيسية
1 - 1 من 1
- الاسم:
- Articles_3766.pdf
- الحجم:
- 364.73 KB
- التنسيق:
- Adobe Portable Document Format
- الوصف:
- Articles_3766.pdf