أثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء وادي السير

dc.contributor.authorإيمان عبدالفتاح عبانية - أحمد محمد المساعفةar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:25:55Z
dc.date.issued03/03/1440ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدفت هذه الدراسة الى معرفة أثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع في مديرية وادي السير ولتحقيق هذا الهدف صممت أدة الدراسة وهي أختبار تحصيلي قبلي وبعديar
dc.identifier.sourceId3766ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3766ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5814
dc.provenance03/03/1440ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalEducational Sciencesar
dc.relation.volumeVolume 22ar
dc.titleأثر التعلم النشط باستخدام أسلوب الحوار والمناقشة في تنمية مهارة القراءة الناقدة لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء وادي السيرar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3766.pdf
الحجم:
364.73 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3766.pdf

المجموعات