الإعلام وترويج السياحة الثقافية: المملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorنايف بن ثنيان آل سعودar
dc.date.accessioned2025-01-06T17:29:00Z
dc.date.issued01/07/2005ar
dc.description.abstractفي ضوء التحديات التي تواجه عالمنا العربي والإسلامي على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية... إلخ، خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر 2001، وفى ظل اقتصاد المعرفة، ومجتمع المعلومات في عصر ثورة المعلومات والاتصالات - تعاظم الدور الإعلامي في مواجهة هذه التحديات على كافة المستويات؛  وذلك لدوره الحضاري والاجتماعي، ودوره الفاعل في عملية التفاعل الاجتماعي، وفى خلق أو تدعيم، أو مقاومة، أو نبذ سلوكيات أو علاقات اجتماعية معينة في المجتمع، أو لدوره الاقتصادي، والمتمثل في قيام الإعلام بدور فاعل في إنجاح واستمرار الدورة الاقتصادية، وتعظيم الناتج الاقتصادي، والدخل القومي، أو لدوره الثقافي والتعليمي....الخ.ar
dc.identifier.sourceId919ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=919ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5630
dc.provenance(قدم للنشر في  10/4/1425هـ،وقبل للنشر في  1/11/1426هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلومar
dc.relation.journalThe Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 18ar
dc.relation.volumeVolume 18en
dc.titleالإعلام وترويج السياحة الثقافية: المملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V42M334R2531.pdf
الحجم:
337.76 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V42M334R2531.pdf

المجموعات