تأثير موازنات الطور السعوية على الأداء الديناميكي لمحرك الحث ثلاثي  الأطوار عند تشغيله من منبع أحادي الطور

dc.contributor.authorعبدالحميد عبدالوهاب العوهلي; عادل لطفي محمدين; عبدالله حسين البحرانيar
dc.date.accessioned2025-01-05T04:45:16Z
dc.date.issued01/01/1989ar
dc.description.abstractيقدم هذا البحث تحليلا للأداء الانتقالي لمحرك الحث ثلاثي الأطوار عند تغذيته من منبع أحادي الطور عن طريق معدل طور سعوي موصل مع ملفات أوجه الثابت. وتم تطبيق مدخل المركبات المتماثلة اللحظية على دوائر المحرك المكافئة الانتقالية والتتابعية لإيجاد معدلات الأداء الديناميكي.  <br><br> ولقد تبين أن اختيار سعة  موازن الطور يجب أن تتحدد عن طريق اعتبار معدلات أداء المحرك في حالتي الاستقرار ووضع مركبات العزم المتنابضة بضعف تردد المنبع في الحسبان. ولقد استنتج من التحليل وجود قيمة للمكثف تعطي أقل قدر ممكن من مركبة العزم المتنابضة. وبالتالي يضيف هذا البحث عاملاً آخراً ينبغي مراعاته عند تحديد قيمة موازن الطور. <br>ar
dc.identifier.sourceId838ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=838ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3005
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم الهندسيةar
dc.relation.journalEngineering Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 1ar
dc.relation.volumeVolume 1en
dc.titleتأثير موازنات الطور السعوية على الأداء الديناميكي لمحرك الحث ثلاثي  الأطوار عند تشغيله من منبع أحادي الطورar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V1M5R1052.pdf
الحجم:
366.22 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V1M5R1052.pdf

المجموعات