أثر الأنشطة الإلكترونية عبر نظام إدارة التعلم بلاكبورد (blackboard) في تنمية مهرات رواية القصة الرقمية والرضا عن التعلم لدى طالبات جامعة طيبة

Islamic Studies

Volume 31 Issue 3
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات1

التاريخ

16/01/1438

الناشر

مطبعة جامعة الملك سعود
King Saud University Press

أ

المستخلص:هدفت الدراسة الى قياس أثر الانشطة الالكترونية عبر نظام إدارة التعلم بلاكبورد (blackboard) في تنمية مهارات رواية القصة الرقمية ومن ثم قياس مدى الرضا عن التعلم باستخدامها. استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبي وطبقت في الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي (H1437-1436)على عينة تكونت من (37) طالبة من طالبات كلية علوم وهندسة الحاسبات اللاتي يدرسن مقرر مصادر المعلومات. وقد قسمت العينة الى مجموعتين ضابطة تكونت من (20) طالبة وتجريبية تكونت من (17) طالبة.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام