أثر الأنشطة الإلكترونية عبر نظام إدارة التعلم بلاكبورد (blackboard) في تنمية مهرات رواية القصة الرقمية والرضا عن التعلم لدى طالبات جامعة طيبة

dc.contributor.authorليلى بنت سعيد الجهني - تغريد بنت عبدالفتاح الرحيليar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:52:59Z
dc.date.issued16/01/1438ar
dc.description.abstractالمستخلص:هدفت الدراسة الى قياس أثر الانشطة الالكترونية عبر نظام إدارة التعلم بلاكبورد (blackboard) في تنمية مهارات رواية القصة الرقمية ومن ثم قياس مدى الرضا عن التعلم باستخدامها. استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبي وطبقت في الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي (H1437-1436)على عينة تكونت من (37) طالبة من طالبات كلية علوم وهندسة الحاسبات اللاتي يدرسن مقرر مصادر المعلومات. وقد قسمت العينة الى مجموعتين ضابطة تكونت من (20) طالبة وتجريبية تكونت من (17) طالبة.ar
dc.identifier.sourceId4454ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=4454ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5882
dc.provenance16/01/1438ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalIslamic Studiesar
dc.relation.volumeVolume 31ar
dc.titleأثر الأنشطة الإلكترونية عبر نظام إدارة التعلم بلاكبورد (blackboard) في تنمية مهرات رواية القصة الرقمية والرضا عن التعلم لدى طالبات جامعة طيبةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_4454.pdf
الحجم:
729.56 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_4454.pdf

المجموعات