توافق الصورة الذاتية وولاء العملاء

dc.contributor.authorمهند عبد اللات
dc.date.accessioned2025-01-03T03:43:55Z
dc.date.issued01/07/2009
dc.description.abstractيركز هذا البحث على نوعين من الصورة الذاتية(المثالية والفعلية) وخاصة تأثير الصورة الذاتية<br>المثالية الإيجابي على رضا العملاء, بخلاف تأثير الصورة الذاتية الفعلية, وعلاقة كلاهما في مسألة<br>ولاء العملاء.
dc.identifier.sourceId2820
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=2820
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/1925
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة السياحة ولآثارar
dc.relation.journalTourism and Antiquitiesen
dc.relation.volumeالمجلد 21ar
dc.relation.volumeVolume 21en
dc.titleتوافق الصورة الذاتية وولاء العملاء
dc.typeJournal Article
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

المجموعات