أداء أنظمة معلقات سلبية لكابينة القيادة الخاصة بعربات الطرق ذات الجرار والمقطورة
مجلة العلوم الهندسية
المجلد 2 العدد 1
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
01/01/1990
المؤلفين
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
في هذا البحث تمت دراسة استجابة الاهتزازات لعربة مفصلية لها كابينة قيادة معلقة، كما تم تقييم الأداء الإحصائي لمعلقات خطية سلبية مستحدثة وذلك نتيجة سيرها على طريق ذي سطح تعرجي عشوائي ويسرد هذا البحث الخطوط العريضة لتصميم المعلقات. وكذلك يشرح الأسلوب الأمثل لتصميم المعلقات على أساس دليل أداء مكون من متوسط مربع عجلة السائق ومتوسط مربع الإزاحة الدينامية للمعلقات. وبالإضافة إلى ذلك فقد تم بحث التحسينات التي يمكن تحقيقها عن طريق استخدام معلقات سلبية غير خطية.