أداء أنظمة معلقات سلبية لكابينة القيادة الخاصة بعربات الطرق  ذات الجرار والمقطورة

dc.contributor.authorمحمد محمد المدنيar
dc.date.accessioned2025-01-05T04:47:20Z
dc.date.issued01/01/1990ar
dc.description.abstractفي هذا البحث تمت دراسة استجابة الاهتزازات لعربة مفصلية لها كابينة قيادة معلقة، كما تم تقييم الأداء الإحصائي لمعلقات خطية سلبية مستحدثة وذلك نتيجة سيرها على طريق ذي سطح تعرجي عشوائي ويسرد هذا البحث الخطوط العريضة لتصميم المعلقات. وكذلك يشرح الأسلوب الأمثل لتصميم المعلقات على أساس دليل أداء مكون من متوسط مربع عجلة السائق ومتوسط مربع الإزاحة الدينامية للمعلقات. وبالإضافة إلى ذلك فقد تم بحث التحسينات التي يمكن تحقيقها عن طريق استخدام معلقات سلبية غير خطية.ar
dc.identifier.sourceId825ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=825ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3041
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم الهندسيةar
dc.relation.journalEngineering Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 2ar
dc.relation.volumeVolume 2en
dc.titleأداء أنظمة معلقات سلبية لكابينة القيادة الخاصة بعربات الطرق  ذات الجرار والمقطورةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V2M32R1039.pdf
الحجم:
456.76 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V2M32R1039.pdf

المجموعات