كتاب (( وسائل الإعلان : مدخل إداري))  Advertising Media: A Managerial Approach* تأليف : أنثوني ما كفان وتوماس رسل Anthony McGann and Thomas Russel

مجلة العلوم

المجلد 4 العدد 1

التاريخ

01/01/1993

المؤلفين

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

يدخل كتاب ((وسائل الإعلان: مدخل إداري)) Advertising Media:A Managerial Approach لمؤلفيه ماكقان ورسل Mc Gann and Russel  ضمن فئة الكتب الدراسية، ويقع في 452 صفحة من القطع المتوسط، ويتكون من ستة عشر فصلا تتناول مبادىء التخطيط الإعلاني وخطواته، مع التركيز على ما يسمى بتخطيط الوسائل media planning  ومميزات وسائل الإعلان المختلفة وعيوبها.

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد