كتاب (( وسائل الإعلان : مدخل إداري)) Advertising Media: A Managerial Approach* تأليف : أنثوني ما كفان وتوماس رسل Anthony McGann and Thomas Russel
مجلة العلوم
المجلد 4 العدد 1
التاريخ
01/01/1993
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
يدخل كتاب ((وسائل الإعلان: مدخل إداري)) Advertising Media:A Managerial Approach لمؤلفيه ماكقان ورسل Mc Gann and Russel ضمن فئة الكتب الدراسية، ويقع في 452 صفحة من القطع المتوسط، ويتكون من ستة عشر فصلا تتناول مبادىء التخطيط الإعلاني وخطواته، مع التركيز على ما يسمى بتخطيط الوسائل media planning ومميزات وسائل الإعلان المختلفة وعيوبها.