كتاب (( وسائل الإعلان : مدخل إداري))  Advertising Media: A Managerial Approach* تأليف : أنثوني ما كفان وتوماس رسل Anthony McGann and Thomas Russel

dc.contributor.authorar
dc.date.accessioned2025-01-06T16:50:59Z
dc.date.issued01/01/1993ar
dc.description.abstractيدخل كتاب ((وسائل الإعلان: مدخل إداري)) Advertising Media:A Managerial Approach لمؤلفيه ماكقان ورسل Mc Gann and Russel  ضمن فئة الكتب الدراسية، ويقع في 452 صفحة من القطع المتوسط، ويتكون من ستة عشر فصلا تتناول مبادىء التخطيط الإعلاني وخطواته، مع التركيز على ما يسمى بتخطيط الوسائل media planning  ومميزات وسائل الإعلان المختلفة وعيوبها.ar
dc.identifier.sourceId1836ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1836ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5346
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلومar
dc.relation.journalThe Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 4ar
dc.relation.volumeVolume 4en
dc.titleكتاب (( وسائل الإعلان : مدخل إداري))  Advertising Media: A Managerial Approach* تأليف : أنثوني ما كفان وتوماس رسل Anthony McGann and Thomas Russelar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V4M74R2046.pdf
الحجم:
253.03 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V4M74R2046.pdf

المجموعات