مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في انشطة تقويم الأداء في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية

مجلة العلوم التربوية

المجلد 31 العدد 1
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

15/09/1439

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

المستخلص: هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية وتحقيقا لهدف الدراسة اتبع اسلوب تحليل المحتوى

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام