مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في انشطة تقويم الأداء في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية
مجلة العلوم التربوية
المجلد 31 العدد 1
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
15/09/1439
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص: هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية وتحقيقا لهدف الدراسة اتبع اسلوب تحليل المحتوى