مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في انشطة تقويم الأداء في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorحالد بن محمد معشي - جبر بن محمد الجبرar
dc.date.accessioned2025-01-05T12:41:50Z
dc.date.issued15/09/1439ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على مستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية وتحقيقا لهدف الدراسة اتبع اسلوب تحليل المحتوىar
dc.identifier.sourceId3758ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3758ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4194
dc.provenance15/09/1439ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 31ar
dc.relation.volumeVolume 31en
dc.titleمستوى تضمين سمات الاستقصاء العلمي في انشطة تقويم الأداء في دليل معلم العلوم للتقويم في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3758.pdf
الحجم:
589.72 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3758.pdf

المجموعات