أسباب ونماذج تقويم فاعلية الإعلان  حالة الصناعة الكيماوية في الأردن

dc.contributor.authorحسين عبدالله العمريar
dc.date.accessioned2025-01-05T07:51:45Z
dc.date.issued01/01/1998ar
dc.description.abstractيعزي الكثيرون نجاح مؤسساتهم إلى الإعلانات الخلابة التي يستخدمونها في حملاتهم الترويجية. ولتطوير حملات إعلانية مقنعة ومؤثرة فلا بد من الاختيار الجيد لكافة العناصر التي تدخل في تكوين الرسالة الإعلانية. إن الإعلان مكلف ماديا ولكنه سلاح فعال في مواجهة المنافسة، ولذلك فإن التقييم المستمر للإعلان ضرورة ملحة وذلك للحصول على أفضل النتائج.<br> تهدف هذه الدراسة إلى التحقيق من أسباب وأشكال تقييم مدى تأثير الإعلان الذي يستخدمه قطاع صناعة السلع الكيماوية في الأردن وذلك باستخدام الأسلوب الكمي. لقد توصل الباحث إلى العديد من النتائج والتوصيات التي يمكن أن تكون ذا نفع كبير للمصنع الأردني. <br>ar
dc.identifier.sourceId1599ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1599ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/3640
dc.provenance(قدم للنشر في 10/7/1416هـ ، وقبل للنشر في 2/2/1417هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم الإداريةar
dc.relation.journalManagement Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 10ar
dc.relation.volumeVolume 10en
dc.titleأسباب ونماذج تقويم فاعلية الإعلان  حالة الصناعة الكيماوية في الأردنar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
V10M121R1698.pdf
الحجم:
421.77 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
V10M121R1698.pdf

المجموعات