الأخطاء اللغوية في صيغ التفضيل لدى خريجي المدارس الثانوية السعودية

dc.contributor.authorمحمد قاسم هرموشar
dc.date.accessioned2025-01-06T17:24:24Z
dc.date.issued01/07/2003ar
dc.description.abstractيهدف هذا البحث في المقام الأول إلى تحديد أخطاء الطلاب المرتكبة أثناء كتابتهم لصيغ التفضيل في الإنشاء باللغة الإنجليزية . وقد أجري هذا البحث على خمسين عينة من الذكور والإناث ، ممن يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، وهم من خريجي المدارس الثانوية السعودية ، وقد تم التعرف على ثلاث وعشرين حالة خاطئة في مجمل الفقرات الإنشائية المبحوثة ، وذلك بمعدل 0.46 %  في كل فقرة . وقد كان حظ الذكور منها 12 خطأ ، والإناث 11 خطأ ، وقد تبين من خلال البحث تفوق الإناث على الذكور ، إذا أخذنا بعين الاعتبار عدد الجمل ، وحجم الفقرات الإنشائية التي تمت كتابتها من قبل كل منهم .ar
dc.identifier.sourceId1067ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=1067ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5603
dc.provenance.ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة العلومar
dc.relation.journalThe Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 16ar
dc.relation.volumeVolume 16en
dc.titleالأخطاء اللغوية في صيغ التفضيل لدى خريجي المدارس الثانوية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
لا اختيار صورة مصغرة
الاسم:
V31M232R1188.doc
الحجم:
34.5 KB
التنسيق:
Microsoft Word
الوصف:
V31M232R1188.doc

المجموعات