مستويات النشاط البدني معتدل وعالي الشدة داخل دروس التربية البدنية للمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية

dc.contributor.authorد. أسامه عيد الجهنيar
dc.date.accessioned2025-01-06T14:01:52Z
dc.date.issued11/09/1440ar
dc.description.abstractملخص البحث: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على مقدار الوقت الذي يقضيه طلاب المرحلة الابتدائيةفي نشاط بدني معتدل وعالي الشدة داخل دروس التربية البدنية. كما هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروقفي مقدار الوقت المصروف في نشاط بدني معتدل وعالي الشدة وذلك تبعًا لمتغيري (الصف ومؤشر كتلةالجسم). استخدم الباحث المنهج الوصفي (أسلوب الدراسة المستعرضة)، ولتحقيق ذلك استخدم الباحثجهاز رصد الحركة (الاكسيلوميتر) للتعرف على مستويات النشاط البدني للطلاب. تكونت عينة الدراسةمن 92 طالبًا، منهم 48 طالبًا في الصف الخامس يمثلون أربعة فصول دراسية.ar
dc.identifier.sourceId3704ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3704ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5139
dc.provenance11/09/1440ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 2ar
dc.relation.issueIssue 2en
dc.relation.journalمجلة علوم الرياضة والتربية البدنيةar
dc.relation.journalSports Sciences and Physical Activityen
dc.relation.volumeالمجلد 5ar
dc.relation.volumeVolume 5en
dc.titleمستويات النشاط البدني معتدل وعالي الشدة داخل دروس التربية البدنية للمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعوديةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3704.pdf
الحجم:
610.62 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3704.pdf

المجموعات