أثر الكتروني قائم على نمط التدريب والممارسة في زيادة تحصيل طالبات الصف الأول المتوسط في مقرر الفقه
مجلة العلوم التربوية
المجلد 32 العدد 1
- إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
- إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0
التاريخ
25/07/1440
الناشر
دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press
King Saud University Press
أ
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى معرفة أثر الكتروني قائم على نمط التدريب والممارسة في زيادة تحصيل طالبات الصف الأول المتوسط في مقرر الفقه وتحقيقا لهذا الهدف استخدم المنهج شبه التجريبي