تأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا وبروناي دار السلام

dc.contributor.authorعبدالرحمن موسى أبكرar
dc.date.accessioned2025-01-05T09:09:38Z
dc.date.issued01/01/2003ar
dc.description.abstractيشتمل البحث علي جزأين : في الجزء الأول يتناول الباحث واقع تعليم العربية في إندونيسيا  بروناى دار السلام  والمعاهد والمؤسسات التي تعنى بإعداد معلمي اللغة العربية . وأما الجزء الثاني ، فيعرض فيه الباحث نظم إعداد المعلمين ومقومات تأهيل معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها علي هدى النظم الحديثة لتأهيل معلمي اللغات.  ثم يتطرق لدراسة ميدانية أجراها في عشر جامعات إندونيسية وجامعة بروناى دار السلام ويحلل نتائجها ويقدم التوصيات التي يرى أنها كفيلة بسد أوجه القصور في  تأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا بروناى دار السلام .ar
dc.identifier.sourceId255ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=255ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/4022
dc.provenance(قدم للنشر في 23/11/1420هـ ؛ وقبل للنشر في 19/2/1421هـ)ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة العلوم التربويةar
dc.relation.journalEducational Sciencesen
dc.relation.volumeالمجلد 15ar
dc.relation.volumeVolume 15en
dc.titleتأهيل معلمي اللغة العربية في إندونيسيا وبروناي دار السلامar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
لا اختيار صورة مصغرة
الاسم:
V28M206R207.doc
الحجم:
149 KB
التنسيق:
Microsoft Word
الوصف:
V28M206R207.doc

المجموعات