بناء أداة قياس كفايات التدريس الإلكتروني

dc.contributor.authorعبداللة بن يحيى ال محياar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:26:09Z
dc.date.issued11/07/1440ar
dc.description.abstractالمستخلص: هدفت تادراسة الى بناء أداة قياس كفايات التدريس الالكتروني والتحقق من صدقها وثباتها ووزعت استبانة من (75) عبارة في تدرج ليكرت الخماسي على (391) من اعضاء هيئة تدريس الخبراء في التعليم الإلكتروني من جامعة الملك خالد في العام (1436هـ) وحصل على ردا مكتملا ليمثل ذلك عينة الدراسةar
dc.identifier.sourceId3772ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3772ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5819
dc.provenance11/07/1440ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalEducational Sciencesar
dc.relation.volumeVolume 22ar
dc.titleبناء أداة قياس كفايات التدريس الإلكترونيar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3772.pdf
الحجم:
640.33 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3772.pdf

المجموعات