بناء أداة قياس كفايات التدريس الإلكتروني
dc.contributor.author | عبداللة بن يحيى ال محيا | ar |
dc.date.accessioned | 2025-01-20T16:26:09Z | |
dc.date.issued | 11/07/1440 | ar |
dc.description.abstract | المستخلص: هدفت تادراسة الى بناء أداة قياس كفايات التدريس الالكتروني والتحقق من صدقها وثباتها ووزعت استبانة من (75) عبارة في تدرج ليكرت الخماسي على (391) من اعضاء هيئة تدريس الخبراء في التعليم الإلكتروني من جامعة الملك خالد في العام (1436هـ) وحصل على ردا مكتملا ليمثل ذلك عينة الدراسة | ar |
dc.identifier.sourceId | 3772 | ar |
dc.identifier.sourceURL | https://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3772 | ar |
dc.identifier.uri | https://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5819 | |
dc.provenance | 11/07/1440 | ar |
dc.publisher | مطبعة جامعة الملك سعود | ar |
dc.publisher | King Saud University Press | en |
dc.relation.issue | Issue 3 | ar |
dc.relation.journal | Educational Sciences | ar |
dc.relation.volume | Volume 22 | ar |
dc.title | بناء أداة قياس كفايات التدريس الإلكتروني | ar |
dc.type | Journal Article | en |
dspace.entity.type | JournalArticle |
ملفات
الحزمة الرئيسية
1 - 1 من 1
- الاسم:
- Articles_3772.pdf
- الحجم:
- 640.33 KB
- التنسيق:
- Adobe Portable Document Format
- الوصف:
- Articles_3772.pdf