مقارنة أثر استخدام أسلوبي الأمري والتنافسي في تطوير بعض القدرات البدنية والمهارية واستثمار وقت التعلم بدرس التربية البدنية

dc.contributor.authorأ. م . د. لمجد محمد سديريar
dc.date.accessioned2025-01-06T13:44:24Z
dc.date.issued27/02/1440ar
dc.description.abstractملخص البحث: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الأسلوب التنافسي و الأسلوب الأمري في تطوير بعضالقدرات البدنية و المهارات اللأساسية في دروس التربية البدنية. كما تةملن أهمية الدراسة في التعرف علىأفضلية الأسلوبين في استثمار وقت التعلم الأكاديملي و مدى استفادة الطالب من القرارات التعليملية التييحصل عليها من المعلم خلال الدرس.ar
dc.identifier.sourceId3675ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3675ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5121
dc.provenance27/02/1440ar
dc.publisherدار جامعة الملك سعود للنشرar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueالعدد 1ar
dc.relation.issueIssue 1en
dc.relation.journalمجلة علوم الرياضة والتربية البدنيةar
dc.relation.journalSports Sciences and Physical Activityen
dc.relation.volumeالمجلد 5ar
dc.relation.volumeVolume 5en
dc.titleمقارنة أثر استخدام أسلوبي الأمري والتنافسي في تطوير بعض القدرات البدنية والمهارية واستثمار وقت التعلم بدرس التربية البدنيةar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3675.pdf
الحجم:
963.79 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3675.pdf

المجموعات