البرامج والمواد التلفزيونية لخدمة القران وعلومه ( دراسة كيفية في إطار نظرية الغرس الثقافي واليات التسويق)

dc.contributor.authorياسر بن علي الشهريar
dc.date.accessioned2025-01-20T16:51:42Z
dc.date.issued23/06/1441ar
dc.description.abstractالمستخلص:هذه الدراسة ضمن دراسات الحالة ( case study) وهي فئة من البحوث الوصفية استخدم فيها الباحث المنهج الكيفي من خلال التحليل الوصفي للنظريات والمعلومات والافكار والاراء التي تم تجميعها من المصادر المنشورة والغير منشورةar
dc.identifier.sourceId3821ar
dc.identifier.sourceURLhttps://ksupress.ksu.edu.sa/Ar/Lists/JournalAricle/DispForm.aspx?ID=3821ar
dc.identifier.urihttps://ksu.otcloud.co.ke/handle/ksu-press/5828
dc.provenance23/06/1441ar
dc.publisherمطبعة جامعة الملك سعودar
dc.publisherKing Saud University Pressen
dc.relation.issueIssue 3ar
dc.relation.journalIslamic Studiesar
dc.relation.volumeVolume 31ar
dc.titleالبرامج والمواد التلفزيونية لخدمة القران وعلومه ( دراسة كيفية في إطار نظرية الغرس الثقافي واليات التسويق)ar
dc.typeJournal Articleen
dspace.entity.typeJournalArticle

ملفات

الحزمة الرئيسية

يظهر الآن 1 - 1 من 1
صورة مصغرة
الاسم:
Articles_3821.pdf
الحجم:
584.74 KB
التنسيق:
Adobe Portable Document Format
الوصف:
Articles_3821.pdf

المجموعات