فاعلية برنامج إرشادي نفسي بالمعنى في خفض سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية

مجلة العلوم التربوية

المجلد 31 العدد 2
  • إجمالي المشاهدات إجمالي المشاهدات0
  • إجمالي التنزيلات إجمالي التنزيلات0

التاريخ

26/12/1439

الناشر

دار جامعة الملك سعود للنشر
King Saud University Press

أ

المستخلص: يهدف البحث الحالي الى التعرف على مدى انتشار التلكؤ الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية ومدى انتشاره وفقا لمتغير نوع الجنس ومتغير العمر الزمني والتعرف على مدى فاعلية البرنامج الارشادي بالمعنى في الحد من التلكؤ الاكاديمي لدى عينة تجريبية من طلبة كلية التربية للعام الدراسي 2017/2018

الوصف

الكلمات الرئيسية

المرسل

(URI)معرف الموارد الموحد

تقارير الاستخدام